الخميس , 2 يوليو 2020
اخر الاخبار

باريس يلغي فكرة انتقال مبابي الى ريال مدريد

ينوي نادي باريس سان جيرمان عدم خسارة كيليان مبابي وإبعاده عن فكرة الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، إلى درجة إمكانية السماح له بالبقاء حتى نهاية عقده والسماح له بالانتقال مجاناً إلى أي فريق يريد بعد ذلك.
لعب النجم الفرنسي الشاب البالغ من العمر 21 عاماً دور البطولة في باريس سان جيرمان منذ انتقاله للنادي العاصمي الفرنسي في صفقة بقيمة 180 مليون يورو في عام 2017.
وكانت هناك تكهنات قوية تربط مبابي دائماً بالانتقال إلى ريال مدريد وليفربول خلال الشهور القليلة الماضية، لكن باريس غاضب من ضغط ريال مدريد لكي ينتقل مبابي إلى ملعب السنتياجو برنابيو.
وأشارت التقارير الصحفية الأخيرة أن نادي ليفربول لا يملك الأموال اللازمة لإتمام التعاقد مع مبابي في الوقت الحالي، بينما مازال باريس يرفض السماح ببيع اللاعب إلى ريال مدريد.
ومن جانبها أوضحت صحيفة الديلي إكسبريس الإنجليزية أن موقف باريس من بيع مبابي للريال ورفضه لتلك الفكرة قد تجعل ليفربول في موقف أفضل للفوز بخدمات بطل كأس العالم 2018 في المستقبل.
وكان مبابي قد أبدى إعجابه سابقاً بعمل فريق ليفربول والمستويات التي يقدمها رفقة المدرب الألماني يورجين كلوب، حيث قال لشبكة بي بي سبورت في يناير الماضي : “ما يفعله ليفربول في هذه اللحظة مدهش..إنهم مثل الآلة وقد وجدوا إيقاعاً مميزاً ولم يخسروا أي مباراة في إنجلترا..ولديهم تركيز عالٍ، إنهم فريق جيد للغاية مع مدرب مميز للغاية”.
حتى الآن لم يظهر المهاجم الفرنسي الشاب أية مؤشرات على رغبته بالرحيل عن باريس هذا الصيف، وأكد في تصريحاته الأخيرة أنه يريد أن يستمر بالنمو مع النادي الفرنسي العاصمي والذي ساعده للظهور بواجهة الكرة الأوروبية.
لذا، ربما يقرر ليفربول الانتظار حتى صيف عام 2022، حيث سيكون حينها قادراً على إتمام صفقة تاريخية ومفاجئة عبر الفوز بخدمات الولد الذهبي للكرة الفرنسية في صفقة انتقال حُر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى