الخميس , 24 أكتوبر 2019
اخر الاخبار

مجموعة دولية تتعهد بتخفيف أزمة السكن في بغداد ومدن أخرى

مشاريع

صدى الوطن/ بغداد

تعهدت مجموعة الحنظل الدولية، بالعمل على تخفيف أزمة السكن عبر المشاريع السكنية التي تعمل عليها حاليا في بغداد وكركوك ومدن أخرى، لافتة إلى إعداد مشاريع جديدة ستقوم بها في مختلف المجالات التي تعمل عليها.

شاركت مجموعة الحنظل الدولية في معرض أربيل الدولي، إلى جانب 300 شركة دولية وسط اشادة من قبل رئيس حكومة إقليم كردستان الذي زار جناحها الخاص بالتطوير العراقي.

وقال رئيس المجموعة وديع الحنظل على هامش المشاركة في  معرض أربيل الدولي،  إن “مجموعة الحنظل الدولية اظهرت مشاريعها الخاصة بالتطوير العقاري في بغداد وكركوك وغيرها من المدن”، مؤكدا أن “استراتيجية المجموعة تتمثل بتخفيف ازمة السكن عبر المشاريع السكنية التي تعمل عليها حاليا”.

وأضاف الحنظل، أن “الأيام المقبلة ستكشف عن مشاريع جديدة ستقوم بها المجموعة في مختلف المجالات التي تعمل عليها”.

من جهته أكد رئيس حكومة كردستان مسرور بارزاني، أهمية “تفعيل القوانين والقرارات التي من شأنها أن تسهّل عمل التجار والمستثمرين، لاسيما فيما يتعلق بتسجيل الشركات في الإقليم”.

وقال بارزاني في كلمته خلال افتتاح المعرض التجاري الدولي الشامل في اربيل، “اولينا في برنامجنا الحكومي أهمية بالغة لتنمية الاقتصاد في إقليم كوردستان”، مبينا أن “هذا المعرض، هو مقدمة لاندماج التجار والمستثمرين وأصحاب رؤوس الاموال من داخل وخارج إقليم كوردستان، بهدف عدم الاعتماد على مصدر دخل واحد في تأمين الواردات”.

واضاف “سنبذل كل الجهود لتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين ورجال الأعمال، ونعمل على جعل إقليم كوردستان مركزاً للتجارة في المنطقة”.

وأشاد رئيس حكومة الاقليم بـ”نجناح مجموعة الحنظل الدولية، كونها يمثل نموذج حقيقي للقطاع الخاص الواعد”.

وشاركت مجموعة الحنظل الدولية في معرض أربيل الدولي إلى جانب 300 شركة دولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى