الخميس , 24 أكتوبر 2019
اخر الاخبار

قوة الفراعنة تصطدم بطموح اوغندا في امم افريقيا

D-OAi3IX4AAkmMR-630x420صدى الوطن/بغداد

يسعى منتخبا مصر وأوغندا إلى تتويج هذه البداية الناجحة لمسيرتهما في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في مصر، بتجنب احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى، إذ يلتقي المنتخبان اليوم الأحد على إستاد القاهرة الدولي في ختام مبارياتهما بالدور الأول للبطولة التي تستضيفها مصر حالياً.

وحجز المنتخب المصري مقعده فعلياً في الدور الثاني للبطولة، بعدما حقق انتصارين متتاليين في المجموعة على حساب زيمبابوي 1-0، والكونغو الديمقراطية 2-0، لكن مباراة اليوم هي السبيل الوحيد أمام الفريق للحفاظ على صدارة المجموعة وضمان مواجهة أفضل كثيرا في الدور الثاني.

ويستطيع المنتخب المصري تحقيق هذا الهدف من خلال التعادل في مباراة اليوم، ورفع رصيده إلى 7 نقاط لكن اللاعبين بقيادة مديرهم الفني المكسيكي خافيير أغيري يرغبون في مواصلة الانتصارات، وإحراز العلامة الكاملة بتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

وعلى الرغم من عدم تقديم المستوى المتميز، كان المنتخب المصري عند حسن ظن الجماهير بهم وحققوا التوقعات الملقاة على عاتقهم من خلال الفوز في أول مباراتين والتأهل المبكر للدور الثاني.

ويسعى الفريق في المقام الأول إلى الحفاظ على الصدارة، وتجنب إنهاء هذا الدور في المركز الثاني الذي يلتقي صاحبه في دور 16 مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة، والذي قد يضع الفريق في نهائي مبكر للبطولة أمام المنتخب السنغالي المرشح بقوة للمركزالثاني في المجموعة الثالثة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى