السبت , 22 فبراير 2020
اخر الاخبار

سارقو أغطية “المنهولات” أمام القضاء قريباً

محكمة

صدى الوطن/ بغداد

أعلنت أمانة بغداد، الأحد، عزمها مقاضاة أشخاص ظهروا في مقاطع فيديو وهم “يسرقون أغطية منهولات” شبكات الصرف الصحي في العاصمة، مشيرةً إلى أن تلك الأفعال تؤدي إلى تعريض حياة المدنيين إلى الخطر وحدوث انسداد الخطوط وطفح المياه.

وقالت مديرية العلاقات والاعلام بالأمانة في بيان، إنه “في الوقت الذي تعمل أمانة بغداد وبجهودها الذاتية في تهيئة وسد النقص الذي يحصل في أغطية المنهولات فان بعض ضعاف النفوس الذين يقومون بسرقة أغطية منهولات شبكات الصرف الصحي والأمطار الذي يؤدي إلى انسداد الخطوط وحدوث طفح المياه فضلاً عن تعرض حياة المدنيين لاسيما الأطفال إلى خطر السقوط فيها”.

وأضاف البيان، أن “أمانة بغداد تدعو قيادة عمليات بغداد والجهات الأمنية الأخرى إلى التعاون معها في ردع واعتقال ضعاف النفوس الذين يقومون بسرقة أغطية منهولات شبكات الصرف الصحي والأمطار، وتهيب بالمواطنين الكرام الابلاغ عن هذه السرقات لاتخاذ الاجراء المناسب خدمة لأهالي العاصمة بغداد”.

وأشار البيان إلى أن، “أمانة بغداد وعبر الدائرة القانونية ستقوم بتحريك دعوى قضائية ضد الذين ظهروا في مقاطع الفديو المسجلة من كاميرات المراقبة وهم يقومون بسرقة أغطية المنهولات لاعتقالهم وتقديمهم إلى القضاء لنيل جزائهم العادل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى